إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

مدونة أول يوم دراسي لأحــــبائي هند ومهند


اليوم الأحد الموافق 26/6/2011 كان هو بداية العام الدراسي في ولاية الخرطوم ، إزدحمت الشوارع عن بكرة أبيها بالسيارات الخاصة وحافلات الطلاب ، كان هذا اليوم ليس عاديّاُ في حياتي وحياة أبنائي هند ومهند فكلاهما يبدأنا اول يوم دراسي ويلتقيان بأصدقاء جدد في مدارس جديدة بالنسبة لهما ، هند تبدأ عامها الأول بالمرحلة الإبتدائية ومهند يبدأ عامه الأول برياض الأطفال كانا قد إستعدا لهذا اليوم منذ أيام بعد أن قمنا بشراء مستلزمات المدرسة التي كانا سعيدان بها لدرجة كل ضيف زائر لنا لابد أن يخرجا له مستلزماتهم المدرسية لمشاهداتها وهما مسروران بهذه التجهيزات وينتظران هذا اليوم بفارغ الصبر .
كانت ام هند بصحبة ابنتها ، أما أنا فقد إصطحبت ابني مهند الى مدرسة الريان لرياض الأطفال التابعة للمجلس الأفريقي للتعليم الخاص ، كنت طوال الطريق أفكر كيف كان هذا اليوم بالنسبة لي عندما كنت طفلاً في سن مهند حاولت أن أتذكر فلم أجد سواء بقايا ذكريات صغيره أحاول أن أدونها لكم ولكن قبلها أسمحوا لي أن أكتب لكم مشاعر مهند في هذا اليوم التاريخي الذي أحببت أن أدونه هنا ليكون توثيقاً لبداية حياته الدراسية .. وأسألكم بدوري كيف كان أول يوم دراسي بالنسبة لكم أو لأبنائكم ...




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق